مدرسه علي مبارك الخاصه
Typically replies within an hour

مدرسه علي مبارك الخاصه
Hi there 👋

how Can I Help u
04:57
×
Chat with Us حفل تخرج زهور روضتنا لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١

News

حفل تخرج زهور روضتنا لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١

31
5

حفل تخرج زهور روضتنا لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١

حفل تخرج زهور روضتنا لعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ 🎉

أسعد ختام لاصعب عام✌️❤️

نظمت مدارس علي مبارك الخاصة مساء امس السبت حفلا رائعا احتفلت فيه بتخرج ابنائها اطفال وزهور الصف الثاني روضة مع نهاية العام الدراسي 2021 /2022 مودعين سنوات الدراسة بمرحلة رياض الاطفال بعد اكتساب الخبرات التعليمية المؤهلة للانطلاق في المراحل الدراسية المقبلة.

وقد أقيم الحفل بأحد اندية الشاطئ تحت اشراف إدارة المدرسة وبرعاية كل من :

الأستاذ/ أحمد حربى خلف مديرعام المدارس

والاستاذ/محمد حربي خلف المدير المالي بالمدرسة .

وبدعم الأستاذ/محمد عبد الفتاح المدير التنفيذي بالمدرسة .

وقد حضر الحفل عدد كبير من السادة الأفاضل أولياء الأمور شركاء النجاح الذي أسعدهم بشدة برنامج الحفل الذي تضمن فقرات متنوعه بدأت بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم أغاني الكورال تلاها بعض العروض الاستعراضية والمسابقات الخفيفة.

وقد اكد الأستاذ /محمد عبد الفتاح المدير التنفيذي للمدرسة في كلمته علي الترحيب بالسادة الحضور وتهنئة للأبناء بالتخرج متمنيا لهم مستقبلا مشرقا.

وبدورهم قام بعض من أولياء الأمور ليعربوا عن سعادتهم في كلمات شكر متعاقبة عبروا فيها عن جزيل الامتنان للمجهودات المضنية التي تبذلها المدرسة بكامل هيئتها في رعاية الابناء طوال العام.

هذا وقد ردد الأطفال قسم التخرج وأعقب ذلك مراسم التكريم حيث تقدم الأطفال في موكب مشرق يسير كل منهم في ممر شرفي أحاطته معلمات المدرسة بكل حب لإهداء الورود والهدايا مصحوبه بأغاني النجاح وينتهي الممر الشرفي بالسيد المدير التنفيذي للمدرسة والسيدة مسؤلة الروضة لتسليم شهادات التخرج وتكريم الخريجين والتقاط الصور التذكارية التي تعبر عن السعادة بحصاد مثمر في سنوات الروضة والأمل في غد موفق...

وانتهت مراسم الاحتفال بفرحة الأبناء وسعادة اسرهم والشكر لكل من ساهم لظهور هذه الامسية الرائعه بهذا الوجه المشرف❤️

Accreditations